كارتيرون مدرب الزمالك : كارتيرون مدرب الزمالك : معسكر برج العرب نموزجي وسعيد ... / تنتظر اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، وصول الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق، للعودة لقيادة الفارس.

كارتيرون مدرب الزمالك : كارتيرون مدرب الزمالك : معسكر برج العرب نموزجي وسعيد ... / تنتظر اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، وصول الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق، للعودة لقيادة الفارس.. وكان كارتيرون فجر مفاجأة من العيار الثقيل بإعلان رحيله عن الزمالك رسميا أمس وفسخ ويتمتع كارتيرون بعلاقة جيدة مع أحمد حافظ مدرب دجلة والذي كان يعمل معه مترجما من قبل. Zamalek sporting club)‏، أو كما يعرف اختصاراً باسم نادي الزمالك، هو نادٍ رياضي مصري احترافي يلعب في الدوري المصري، وهو واحد من سبعة أندية لم تهبط إلى دوري الدرجة الثانية، ويُعد واحد من الأندية لم يسبق لها أن هبطت من قمة. شن الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب التعاون السعودي لكرة القدم، هجوما حادا على فريقه السابق، الزمالك المصري، ووصف إدارته بـالعار، بسبب التعامل السيىء الذي تعرض له عقب. وجاء قرار باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك بسبب رغبته في عدم هز استقرار الفريق والتأثير الصفقات الجديدة على بعض اللاعبين. اخبار الزمالك الزمالك مرتضى منصور خالد الغندور قناة الزمالك نادى الزمالك الاهلى اخبار الاهلى.

لمنصب مدرب الزمالك الجديد خلفًا للمدرب المُقال ميتشو، وذلك بعد تداول أخبار قوية مفادها أن باتريس كارتيرون في طريقه للقاهرة للتفاوض من أجل تدريب القلعة البيضاء. علق باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك الحالي على تجديد تعاقده مع الفريق لموسم آخر في الفترة المقبلة بعدما نجح في تحقيق لقبي. مدرب الزمالك المصري يرفض الخروج من الملعب بعد طرده. الزمالك لم يتعرض لأي ظلم خلال المباراة. وكان كارتيرون فجر مفاجأة من العيار الثقيل بإعلان رحيله عن الزمالك رسميا أمس وفسخ ويتمتع كارتيرون بعلاقة جيدة مع أحمد حافظ مدرب دجلة والذي كان يعمل معه مترجما من قبل.

على خلفية كارتيرون.. باتشيكو وفيريرا مقعد مدرب الزمالك ...
على خلفية كارتيرون.. باتشيكو وفيريرا مقعد مدرب الزمالك ... from el-hdaf.b-cdn.net
كشفت تقارير صحفية مغربية أن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك السابق، توجه إلى الخليج بعدما تلقى عرضا مغريا من أحد الأندية السعودية هناك وراتبا ضخما للرحيل. يرى باتريس كارتيرون مدرب الزمالك بأن الفوز أمام المصري كان أهم من الأداء الجيد، لكن الفريق يعاني من بعض المشاكل التي سيعملوا على تحسينها. عندما دخلت الملعب لم أقل أي شيء للحكم. قرار كارتيرون بالنسبة للاعبين اليوم. من قبل المباراة كنت أعرف والناس أخبروني إن هذا الحكم ضد الزمالك ويتحدث مع كارتيرون عبر قناة الزمالك: مدرب الزمالك المصري يرفض الخروج من الملعب بعد طرده. اعترف كارتيرون مدرب الزمالك بصعوبة الفوز على الترجي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. وكان كارتيرون قد قرر الرحيل عن الزمالك وفسخ التعاقد، ليتوجه إلى نادي التعاون السعودي.

اعترف الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الزمالك المصري، بتراجع مستوى الدولي المغربي أشرف بنشرقي، خلال الفترة الماضية في أكثر من مناسبة صحفية.

وأكد كارتيرون للاعبي الزمالك أنه يتعامل معهم مثل أبنائه خاصة أنه لديه ثلاثة أبناء في نفس الأعمار بين ٢٠ و٢٥ عاما، مشيراً إلى أنه يستخدم نفس الطريقة في تربية. الزمالك لم يتعرض لأي ظلم خلال المباراة. الأرجنتيني جابرييل كالديرون هو المدرب الذي استقرت عليه اللجنة. وصل المدي الفني الجديد لنادي الزمالك، الفرنسي باتريس كارتيرون، للقاهرة اليوم الثلاثاء، حيث يقيم بفندق معسكر اللاعبين تمهيدا لقيادة الفريق في مواجهة الشرقية بكأس مصر. أشاد حمد إبراهيم المدرب العام لفريق الإسماعيلي. Zamalek sporting club)‏، أو كما يعرف اختصاراً باسم نادي الزمالك، هو نادٍ رياضي مصري احترافي يلعب في الدوري المصري، وهو واحد من سبعة أندية لم تهبط إلى دوري الدرجة الثانية، ويُعد واحد من الأندية لم يسبق لها أن هبطت من قمة. وأشاد القبانى بكارتيرون قائلا : وجاء قرار باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك بسبب رغبته في عدم هز استقرار الفريق والتأثير الصفقات الجديدة على بعض اللاعبين. يرى باتريس كارتيرون مدرب الزمالك بأن الفوز أمام المصري كان أهم من الأداء الجيد، لكن الفريق يعاني من بعض المشاكل التي سيعملوا على تحسينها. رقص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك اثناء تفقد لاعبيه ملعب مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك التي تجمعهما على ملعب محمد بن زايد بمدينة ابو ظبي الإماراتية. وفاجأ باتريس كارتيرون الجميع باقتحام الملعب، والتحدث مع أمين عمر، عقب طرده لأشرف بن شرقي، ما جعل حكم اللقاء يتدخل. شن الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب التعاون السعودي لكرة القدم، هجوما حادا على فريقه السابق، الزمالك المصري، ووصف إدارته بـالعار، بسبب التعامل السيىء الذي تعرض له عقب. وذكرت تقارير صحفية مصرية اليوم.

قرار كارتيرون بالنسبة للاعبين اليوم. Zamalek sporting club)‏، أو كما يعرف اختصاراً باسم نادي الزمالك، هو نادٍ رياضي مصري احترافي يلعب في الدوري المصري، وهو واحد من سبعة أندية لم تهبط إلى دوري الدرجة الثانية، ويُعد واحد من الأندية لم يسبق لها أن هبطت من قمة. وأكد كارتيرون للاعبي الزمالك أنه يتعامل معهم مثل أبنائه خاصة أنه لديه ثلاثة أبناء في نفس الأعمار بين ٢٠ و٢٥ عاما، مشيراً إلى أنه يستخدم نفس الطريقة في تربية. وفاجأ باتريس كارتيرون الجميع باقتحام الملعب، والتحدث مع أمين عمر، عقب طرده لأشرف بن شرقي، ما جعل حكم اللقاء يتدخل. لمنصب مدرب الزمالك الجديد خلفًا للمدرب المُقال ميتشو، وذلك بعد تداول أخبار قوية مفادها أن باتريس كارتيرون في طريقه للقاهرة للتفاوض من أجل تدريب القلعة البيضاء.

شوبير يهاجم مدرب الزمالك كارتيرون لهذا السبب
شوبير يهاجم مدرب الزمالك كارتيرون لهذا السبب from www.baladnaelyoum.com
تنتظر اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، وصول الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق، للعودة لقيادة الفارس. اخبار الزمالك الزمالك مرتضى منصور خالد الغندور قناة الزمالك نادى الزمالك الاهلى اخبار الاهلى. رقص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك اثناء تفقد لاعبيه ملعب مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك التي تجمعهما على ملعب محمد بن زايد بمدينة ابو ظبي الإماراتية. واصطحب كارتيرون لاعبه طارق حامد لمعسكر الفريق المقام حاليًا. وفاجأ باتريس كارتيرون الجميع باقتحام الملعب، والتحدث مع أمين عمر، عقب طرده لأشرف بن شرقي، ما جعل حكم اللقاء يتدخل. وأكمل أن تصرف باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك مثير للدهشة، قائلا: الأرجنتيني جابرييل كالديرون هو المدرب الذي استقرت عليه اللجنة. شن الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب التعاون السعودي لكرة القدم، هجوما حادا على فريقه السابق، الزمالك المصري، ووصف إدارته بـالعار، بسبب التعامل السيىء الذي تعرض له عقب.

كشفت تقارير صحفية مغربية أن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك السابق، توجه إلى الخليج بعدما تلقى عرضا مغريا من أحد الأندية السعودية هناك وراتبا ضخما للرحيل.

أعلن نادى التعاون السعودي، اليوم الأربعاء، عن اتفاقه مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق لنادى الزمالك، لتولى. شن الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب التعاون السعودي لكرة القدم، هجوما حادا على فريقه السابق، الزمالك المصري، ووصف إدارته بـالعار، بسبب التعامل السيىء الذي تعرض له عقب. وذكرت تقارير صحفية مصرية اليوم. يرى باتريس كارتيرون مدرب الزمالك بأن الفوز أمام المصري كان أهم من الأداء الجيد، لكن الفريق يعاني من بعض المشاكل التي سيعملوا على تحسينها. الفرنسى مدرب في منتهى الذكاء، فهو قادر على قيادة الزمالك إلى الفوز. وجاء قرار باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك بسبب رغبته في عدم هز استقرار الفريق والتأثير الصفقات الجديدة على بعض اللاعبين. اعترف كارتيرون مدرب الزمالك بصعوبة الفوز على الترجي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. الأرجنتيني جابرييل كالديرون هو المدرب الذي استقرت عليه اللجنة. رقص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك اثناء تفقد لاعبيه ملعب مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك التي تجمعهما على ملعب محمد بن زايد بمدينة ابو ظبي الإماراتية. الزمالك لم يتعرض لأي ظلم خلال المباراة. اخبار الزمالك الزمالك مرتضى منصور خالد الغندور قناة الزمالك نادى الزمالك الاهلى اخبار الاهلى. تنتظر اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، وصول الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق، للعودة لقيادة الفارس. كشفت تقارير صحفية مغربية أن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك السابق، توجه إلى الخليج بعدما تلقى عرضا مغريا من أحد الأندية السعودية هناك وراتبا ضخما للرحيل.

تنتظر اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، وصول الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق، للعودة لقيادة الفارس. الفرنسى مدرب في منتهى الذكاء، فهو قادر على قيادة الزمالك إلى الفوز. كارتيرون مدرب الزمالك خلال مباراة فريقه أمام طلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز قام مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك بتصوير فيديو منذ قليل في مكتبه بمقر النادي. اعترف الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الزمالك المصري، بتراجع مستوى الدولي المغربي أشرف بنشرقي، خلال الفترة الماضية في أكثر من مناسبة صحفية. من قبل المباراة كنت أعرف والناس أخبروني إن هذا الحكم ضد الزمالك ويتحدث مع كارتيرون عبر قناة الزمالك:

رسالة من مدرب الزمالك باتريس كارتيرون إلى الترجي الرياضي ...
رسالة من مدرب الزمالك باتريس كارتيرون إلى الترجي الرياضي ... from www.alriadhiya.com
رقص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك اثناء تفقد لاعبيه ملعب مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك التي تجمعهما على ملعب محمد بن زايد بمدينة ابو ظبي الإماراتية. كشفت تقارير صحفية مغربية أن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك السابق، توجه إلى الخليج بعدما تلقى عرضا مغريا من أحد الأندية السعودية هناك وراتبا ضخما للرحيل. Zamalek sporting club)‏، أو كما يعرف اختصاراً باسم نادي الزمالك، هو نادٍ رياضي مصري احترافي يلعب في الدوري المصري، وهو واحد من سبعة أندية لم تهبط إلى دوري الدرجة الثانية، ويُعد واحد من الأندية لم يسبق لها أن هبطت من قمة. وكان كارتيرون قد قرر الرحيل عن الزمالك وفسخ التعاقد، ليتوجه إلى نادي التعاون السعودي. وماذا لو كنت لسه في. شن الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب التعاون السعودي لكرة القدم، هجوما حادا على فريقه السابق، الزمالك المصري، ووصف إدارته بـالعار، بسبب التعامل السيىء الذي تعرض له عقب. وجاء قرار باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك بسبب رغبته في عدم هز استقرار الفريق والتأثير الصفقات الجديدة على بعض اللاعبين. اعترف الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الزمالك المصري، بتراجع مستوى الدولي المغربي أشرف بنشرقي، خلال الفترة الماضية في أكثر من مناسبة صحفية.

الزمالك لم يتعرض لأي ظلم خلال المباراة.

وماذا لو كنت لسه في. وجاء قرار باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك بسبب رغبته في عدم هز استقرار الفريق والتأثير الصفقات الجديدة على بعض اللاعبين. أعلن نادى التعاون السعودي، اليوم الأربعاء، عن اتفاقه مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق لنادى الزمالك، لتولى. وذكرت تقارير صحفية مصرية اليوم. وكان كارتيرون قد قرر الرحيل عن الزمالك وفسخ التعاقد، ليتوجه إلى نادي التعاون السعودي. وفاجأ باتريس كارتيرون الجميع باقتحام الملعب، والتحدث مع أمين عمر، عقب طرده لأشرف بن شرقي، ما جعل حكم اللقاء يتدخل. شن الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب التعاون السعودي لكرة القدم، هجوما حادا على فريقه السابق، الزمالك المصري، ووصف إدارته بـالعار، بسبب التعامل السيىء الذي تعرض له عقب. Zamalek sporting club)‏، أو كما يعرف اختصاراً باسم نادي الزمالك، هو نادٍ رياضي مصري احترافي يلعب في الدوري المصري، وهو واحد من سبعة أندية لم تهبط إلى دوري الدرجة الثانية، ويُعد واحد من الأندية لم يسبق لها أن هبطت من قمة. لمنصب مدرب الزمالك الجديد خلفًا للمدرب المُقال ميتشو، وذلك بعد تداول أخبار قوية مفادها أن باتريس كارتيرون في طريقه للقاهرة للتفاوض من أجل تدريب القلعة البيضاء. رقص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك اثناء تفقد لاعبيه ملعب مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك التي تجمعهما على ملعب محمد بن زايد بمدينة ابو ظبي الإماراتية. وأكمل أن تصرف باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك مثير للدهشة، قائلا: الزمالك لم يتعرض لأي ظلم خلال المباراة. وكان كارتيرون فجر مفاجأة من العيار الثقيل بإعلان رحيله عن الزمالك رسميا أمس وفسخ ويتمتع كارتيرون بعلاقة جيدة مع أحمد حافظ مدرب دجلة والذي كان يعمل معه مترجما من قبل.

أشاد حمد إبراهيم المدرب العام لفريق الإسماعيلي كارتيرون. كشفت تقارير صحفية مغربية أن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك السابق، توجه إلى الخليج بعدما تلقى عرضا مغريا من أحد الأندية السعودية هناك وراتبا ضخما للرحيل.

Posting Komentar

0 Komentar

Ad Code